إشترك معنا ليصلك جديد الموقع

بريدك الإلكترونى فى أمان معنا

الأربعاء، 21 مايو 2014

كيفية الحصول على بطاقة بايونير

الكثير من الأشخاص في معظم الدول و بالأخص العالم العربي يعانون من مشكلة إرسال و إستقبال الأموال عبر الأنترنت ، أما الآن مع بطاقة Payoneer فقد أصبحت هناك إمكانية الإرسال و الإستقبال و كذلك شحن هذه البطاقة بكل سهولة و أمان .
يمكنك الحصول على بطاقة بايونير مجانا و بدون دفع أي سنت حيث ستصلك الى باب المنزل خلال مدة تتراوح ما بين 20 الى 30 يوما أينما كان مقر سكناك ، غير أنه يمكن أن تطول المدة أكثر بعض الشيء لكن تأكد أنها ستصلك حتما ، فقط تابع الشرح .


مميزات بطاقة Payoneer :
1- يمكن لأي شخص الحصول عليها مجانا بشرط أن يكون العمر 18 سنة فأكثر .
2- سوف تحصل على 25 دولار كهدية في رصيدك عند استلامك لبطاقة بايونير و تعبئتها برصيد 100 دولار ، يعني يجب أن تعبئها بـ 100 دولار حتى تحصل على الـ 25 دولار هدية ، و بالتالي يصبح رصيدك 125 دولار .
3- عمولتها قليلة جدا مقارنة مع البطاقات الأخرى ، حيث نجد أنه لا تحتاج سوى إلى رسوم بقيمة 29 دولار فقط و لا يتم خصمهم إلا كل سنة . أما بالنسبة للبطاقات الأخرى فنجد أن الرسوم السنوية باهظة للغاية و هي 9 دولار رسوم تفعيل + 39 دولار رسوم سنوية ! .
4- تدعم جميع الدول العربية ، إضافة إلى أكثر من 210 دولة حول العالم .
5- يتم كتابة إسمك الشخصي بالكامل على وجه البطاقة .
6- يمكنك التسوق بها محليا بدون أي قيود .
7- الشراء بسهولة من الانترنت حيث يستحيل رفضها من أي موقع فهي بطاقة معترف بها عالميا.
8- تفعيل paypal بكل سهولة أونلاين ، أو أي بنك الكتروني آخر.
9- لا توجد رسوم على تغيير رقم الصراف الآلي .
10- سقف البطاقة 5000 دولار يوميا كحد أقصى ، يعني تشتري بها يوميا 2500 دولار ، تسحب من الصراف يوميا 2500 دولار .
11- متابعة جميع الحوالات أونلاين و بدون أي تأخير ، سريعة الشحن مقارنة مع البطاقات الأخرى .
12- رسوم الإطلاع على الرصيد من خلال الصراف الآلي 1 دولار .
13- رسوم السحب من الصراف الآلي هي 3 دولار .

1- كيفية التسجيل :
للإشتراك والحصول على بطاقة بايونير العالمية قم بالضغط على الرابط التالي :

سوف تظهر لك الصفحة الرئيسية للموقع لذلك قم باختيار اللغة التي تناسبك كما هو موضح بالصورة التالية و قد اخترنا اللغة الإنجليزية في مثالنا هذا :


قم بإدخال المعلومات المطلوبة كما هو مبين في الصور التالية :





في الصورة التالية بالنسبة لسؤال الأمان فهو عبارة عن سؤال تختاره من بين الاسئلة الموجودة و تجيب عنه بإجابة معينة ، يمكنكك كتابة أية إجابة و لكن عليك تذكرها لأنك ستحتاجها في حال نسيت كلمة المرور ، أما بالنسبة لكلمة المرور فيجب أن تتكون من 6 رموز  ( حروف و أرقام ) :


في الخطوة التالية قم باختيار إحدى وثائق التفعيل : جواز السفر أو رخصة السياقة أو بطاقة الهوية الشخصية ( بطاقة التعريف الوطنية ) ... و أشر بالموافقة على كل البنود كما في الصورة التالية :


سنختار مثلا بطاقة الهوية الشخصية ( بطاقة التعريف الوطنية ) قم بملأ المعلومات المطلوبة و أشر بالموافقة على البنود الثلاثة في الأسفل و اضغط على Finish كما في الصورة التالية :


مبروك تم استلام طلبك :


الآن ستصلك في بريدك الإلكتروني رسالة تقول بأنهم إستلموا طلب و هو قيد المراجعة ، لذلك إنتظر بضعة أيام إلى أن يتم الموافقة عليه :


بعد بضعة أيام ستصلك رسالتان إلى بريدك الإلكتروني : الأولى تخبرك بأن طلبك قد تم قبوله كما في الصورة التالية :


و الرسالة الثانية تطلب منك القيام بخطوتين : الإجابة عن أسئلة يطرحها عليك موقع بايونير ، و الخطوة الثانية رفع صورة عن وثيقة التفعيل كما في الصورة التالية :


بالنسبة للخطوة الأولى و هي الإجابة عن السؤال ، إضغط على الرابط الخاص بها و ستأخذك إلى صفحة جديدة ، من الخيارات إختر مجال عملك وضع رابط الموقع الذي تتلقى منه المال أو رابط لصفحتك الشخصية في الموقع الذي تعمل فيه ، و اكتب رسالة بالانجليزية في الخانة المخصصة للرسالة مفادها أن هذا الموقع هو مصدر أموالي مثل الجملة التالية :
Hello , im using the internet to make money and my source is .... Thank you


ربما يجد البعض أن هذه الخطوة مشكلة بالنسبة لمن لا يملكون موقع أو لا يمارسون التجارة الإلكترونية ، مثلا إذا كنت تربح من موقع أمازون او كليك بانك أو حتى شركات الربح من النقر أو أي موقع ربحي فيمكنك وضع الرابط الخاص بك في تلك الشركة ، أما إذا كنت لا تتعامل إطلاقا مع هذه الشركات فقم بالتالي : في قائمة خيارات مجال عملك إختر Freelance Serivces ، الآن قم بالدخول إلى موقع Elance و هو موقع متخصص في تقديم الخدمات ، سوف تجد في أعلى صفحة الموقع مربع البحث أكتب فيه أي مهنة مثلا أكتب writer أو desinger أو أي مهنة أخرى و اكتب بجانبها إسم دولتك حتى تظهر النتائج الخاصة بالأشخاص الذين يقدمون هاته الخدمات من دولتك و حتى لا يشك موقع بايونير من الرابط الذي ستدرجه في الإجابة ، لاحظ الصورة التالية :


سوف تظهر لك نتائج كثيرة إختر منها الخاص بدولتك ، و إذا لم تجد تلك الخدمة في دولتك فقم بالبحث عن خدمة أخرى كما في الصورة السابقة ، إذن سأقوم باختيار هذه الخدمة مثلا :


عندما تضغط على الرابط سيأخذك إلى صفحة الخدمة التي يقدمها هذا الشخص ، في أعلى المتصفح قم بنسخ رابط الخدمة و ألصقه في الخانة المخصصة لأسئلة بايونير :


إذن أكتب الرسالة السابقة في الخانة المخصصة كما يلي :

Hello , im using the internet to make money and my source is elance . Thank you

كن مطمئنا هذه الطريقة جربتها أنا شخصيا و نجحت معي . إذن عند إكمال الخطوة السابقة في بايونير ستظهر لك الرسالة التالية و التي تخبرك بأن إجابتك قيد المراجعة و ستتلقى بعد حوالي 24 ساعة رسالة مفادها قبول إجابتك :


الآن سننتقل إلى الخطوة الثانية و هي رفع صورة عن الوثيقة الخاصة بالتفعيل : جواز السفر أو رخصة السياقة أو بطاقة الهوية الشخصية .... ، قم بعمل تصوير ضوئي scanner لواحدة من هذه الوثائق و اضغط على الرابط المخصص لذلك كما تحدثنا في الصور السابقة و ستظهر لك الصورة التالية :


ستظهر لك بعدها رسالة تخبرك بنجاح عملية رفع الصورة و سيتم مراجعة المعلومات المقدمة و مدى مطابقتها للوثيقة و سوف يتم إرسال البطاقة بعد إنتهاء عملية التحقق من معلوماتك إلى عنوانك البريدي خلال فترة من 20 يوم إلى 30 يوم .


2- كيفية تفعيل بطاقة بايونير :
بعد وصول البطاقة يجب عليك تفعيلها و لذلك إتبع الخطوات التالية :
هذه صورة للبطاقة عندما تصلك :


قم بالدخول إلى حسابك في بايونير ، ثم تابع الخطوة التالية :



ملاحظة هامة :
أحيانا عندما تدخل إلى حسابك بعد وصول البطاقة سيطلب منك الموقع إختيار سؤالين و الإجابة عنهما ثم تنتقل إلى الخطوة السابقة .

الآن أكتب 16 رقم المكتوبة على وجه البطاقة ، وقم باختيار 4 أرقام PIN CODE و احفظها لأنك ستحتاجها عندما ترغب في سحب أموالك عن طريق أجهزة الصرف الآلي ATM :


بعدها ستظهر لك رسالة تخبرك بتنشيط بطاقتك و تفعيلها كما هو موضح في الصورة التالية :


أيضا ستصلك رسالة عبر بريدك الإلكتروني تخبرك بتفعيل بطاقة بايونير الخاصة بك و مبروك عليك .
بطاقتك الآن جاهزة الآن لاستقبال الأموال من الشركات الربحية أوعن طريق خدمة الدفع الأمريكية و أيضا سحب الأموال من أجهزة الصراف الآلي .

إذا كان لديك أي استفسار فلا تردد في طرحه في صندوق التعليقات .

شارك هذه الصفحة وتابعنا على صفحاتنا الرسمية
شارك الموضوع →
تابعنا →
أنشر الموضوع →

5 التعليقات:

  1. هل هذه البطاقة تغني عن خدمة تحويل الاموال ويسترن يونيون ؟

    ردحذف
  2. لو عندي رصيد في الحساب 0$ هل يخصمون لي أموال في الشهر
    لو عندي رصيد في الحساب 0$ هل يخصمون لي أموال في العام
    وكيفيةالحصول على كود ibn و كود rip

    ردحذف
  3. لو عندي رصيد في الحساب 0$ هل يخصمون لي أموال في الشهر
    لو عندي رصيد في الحساب 0$ هل يخصمون لي أموال في العام
    وكيفيةالحصول على كود ibn و كود rip

    ردحذف
  4. لو عندي رصيد في الحساب 0$ هل يخصمون لي أموال في الشهر
    لو عندي رصيد في الحساب 0$ هل يخصمون لي أموال في العام
    وكيفيةالحصول على كود ibn و كود rip

    ردحذف
  5. السلام عليك أخي سؤالي عن بطاقة كارد ماستر لقد اتبعت الخطوات كما وضحت لنا لكن البنك يطلب مني تأكيد الهوية من خلال جواز السفر ،مع العلم اني سجلت باستعمال بطاقة التعريف الوطنية ،مادا افعل رجاءا أجبني ؟(لقد جاء في الفيديو أنه لا ضرورة للجواز إذا كان غير موجود استعمل بطاقة التعريف الوطنية)

    ردحذف